تحميل تطبيق Facebook Messenger للانرويد , تنزيل برنامج ماسنجر فيس بوك Messenger – Text and Video Chat for Free

تحميل تطبيق Facebook Messenger للانرويد , تنزيل برنامج ماسنجر فيس بوك Messenger – Text and Video Chat for Free



مقدمة عن التطبيق:

Facebook Messenger هو تطبيق الرسمي الذي يمكنك من الحصول على المحادثات النصية مع كل أصدقائك على الشبكة الشعبية للتواصل الإجتماعي. بفضل هذا التطبيق، سوف تكون قادرا على إرسال واستقبال الرسائل النصية في المحادثات التي يمكنك لاحقا مواصلتها على حاسوبك.


اعدادات التطبيق:

 يمكنك Facebook Messenger من تبادل الصور، أو موقعك، في الرسالة النصية: يمكنك حتى إضافة عدة متلقين وفتح نوافذ دردشة مع عدة أناس في نفس الوقت. كل محادثة توضع في فقاعة يمكنك تحويلها بشكل ملائم على شاشة جهازك.

يمكنك أيضا ضبط Facebook Messenger لاستقبال إشعارات صوتية وارتجاجية كل مرة تصلك فيها رسالة، وحتى الرد عبر رسالة نصية عادية (هاتف لهاتف) إذا كان الشخص الذي تود التحدث إليه لا يملك Facebook (أو ليس مسجلا دخوله به). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا القيام بمكالمات الصوت المنقول عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) من داخل التطبيق نفسه.

واحدة من أكثر الأشياء المسلية على Facebook Messenger هي مجموعة الملصقات التي يمكنك استخدامها لتخصيص محادثاتك. هذه الصور المرحة مشابهة جدا لأيقونات المشاعر الكلاسيكية في LINE، وهي تساعد حقا على إضفاء حيوية على محادثاتكم.



خصائص التطبيق:

- الاتصال على الفور مع الناس في حياتك.
- رسول مجاني وسريع وآمن.
- الوصول إلى أي شخص. يمكنك استخدام الأسماء أو أرقام الهواتف للعثور على الأصدقاء.
- استخدام في كل مكان. يعمل رسول عبر جميع أجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب. يمكنك حتى التواصل مع الناس دوليا!
- ربط ولكن تريد. إرسال رسالة نصية أو مشاركة صورة أو بدء دردشة مرئية - كل ذلك في تطبيق المراسلة.
- التواصل بشكل أفضل مع المجموعات. اللحاق في الوقت الحقيقي مع جودة عالية دردشة الفيديو مجموعة أو تخصيص تجربة الرسائل الخاصة بك مع الألوان والألقاب والصور مجموعة.
- دعوة ودردشة الفيديو أصدقائك 1: 1 أو في مجموعات. انها حرة عبر واي فاي (خلاف ذلك تطبق رسوم البيانات القياسية)، لذلك الحديث طالما تريد، حتى مع الناس في بلدان أخرى.
- عبر عن نفسك. يمكنك إرسال الرموز التعبيرية والملصقات وصور جيف إلى المحادثات أو إضافة أقنعة وتأثيرات جديدة إلى دردشات الفيديو.
- التقاط الصور ومقاطع الفيديو مع الفن متعة والآثار. يمكنك حفظ هذه الصور إلى لفة الكاميرا، وإرسالها إلى المحادثات، أو النشر إلى يومك، وهو المكان الذي يمكن للناس أن يرى ما كنت حتى.
- لعب مباريات والتنافس مع أصدقائك. يمكنك مقارنة الدرجات ونرى كيف رتبة ضد أشخاص آخرين.
- الدردشة مع الشركات. يمكنك إجراء تحفظات، والتحقق من أوامر، والحصول على خدمة العملاء في الوقت الحقيقي.



حمل التطبيق الان مجانا من هنا



لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا