مباراة الهلال والاتحاد - دوري جميل السعودي للمحترفين

مباراة الهلال والاتحاد - دوري جميل السعودي للمحترفين




الإتحاد Vs الهلال .
البطولة : دوري جميل السعودي للمحترفين .
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 1 .
الملعب : الجوهرة المشعة .
المعلق : حماد العنزي .

يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي اليوم، مباراة قمة في بطولة دوري عبد اللطيف جميل، عندما يتلاقى نادي الهلال أمام نادي الاتحاد على أرضية ملعب الأخير في مدينة جدة ضمن مباريات الجولة الربعة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن تكون مباراة الهلال والاتحاد هي المباراة الوحيدة ليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، وذلك نظرًا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها طرفي اللقاء مما يجعل كافة الأنظار تتجه صوب مدينة جدة وبالتحديد نحو ملعب الملك عبد الله من أجل متابعة تفاصيل لقاء الهلال والاتحاد اليوم في واحدة من المواجهات الكبرى في عالم كرة القدم السعودية.



في تمام الساعة الثامنة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الخميس الأول من شهر محرم، يطلق حكم مباراة الهلال والاتحاد صافرته ليعلن عن بداية المباراة المرتقبة من قبل جماهير الفريقين، ويدخل الهلال المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم لموسم 2017-2018 بعدما جمع الزعيم 9 نقاط من ثلاث مباريات ليتقاسم الصدارة مع الباطن.


في حين يأتي الاتحاد إلى أرضية ملعب المباراة وهو في جعبته ثلاث نقاط فقط بعدما فوز وحيد وخسارتين خلال الجولات الثلاثة الأولى، الامر الذي جعل “الآتي” يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي وهو أمر لا يليق على الإطلاق بالفريق صاحب الشعبية الجارفة في جدة


موعد المباراة :
8:20 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:20 مساءاً بتوقيت مصر .
8:20 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:20 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:20 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:20 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:20 مساءاً بتوقيت العراق .
8:20 مساءاً بتوقيت السودان .

لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا