مباراة برشلونة واسبانيول بتاريخ 09-09-2017 الدوري الاسباني

مباراة برشلونة واسبانيول بتاريخ 09-09-2017 الدوري الاسباني


برشلونة Vs اسبانيول .
البطولة : الدوري الاسباني .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : كامب نو (ارضية برشلونة) .
المعلق : علي محمد علي .


يبحث برشلونة في مباراة اليوم واسبانيول عن الفوز الثالث في المرحلة الثالثة ضمن جدول مباريات اليوم من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي تشهد ايضا لقاءا مبكرا للغريم ريال مدريد مع ليفانتي.

مباراة برشلونة تاتي بعد فوزين بذات النتيجة 2-0، في اللقاءين الأولين على بيتيس والافيس، وسيكون ثاني لقاء هذا الموسم للبلاوغرانا في كامب نو والاول المرتقب لعثمان ديمبيلي القادم من بوروسيا دورتموند.


من جهته يخوض اسبانيول المباراة آملا بتحسين الاوضاع وهو يملك نقطة واحدة من خسارة امام ليغانيس وتعادل مع اشبيليه، ما جعله في ظروف صعبة.

إذا من أهم مشاهدات اللقاء ترقب مشاركة صاحب صفقة الـ105 مليون يورو عثمان ديمبيلي الذي يعتبر أهم انجازات برشلونة في الميركاتو الصيفي في ظل فشل محاولات ضم نجم ليفربول كوتينيو.

وقد يغيب عن برشلونة ايفان راكيتيتش بعد ان غاب عن مباراة كرواتيا في تصفيات كأس العالم أمام تركيا بسبب الإصابة ولم تتأكد المعلومات حول جهوزيته، لكن فالفيردي سيكسب عودة لويس سواريز بعدما غاب بسبب إصابة في الركبة أمام ريال مدريد. وهو شارك مع اوروجواي امام الأرجنتين وباراغواي في تصفيات المونديال

كما من المرجح أن يغيب انييستا لإعطائه بعض الراحة لمباراة يوفنتوس في دوري الأبطال بعدما شارك مع اسبانيا في تصفيات المونديال، ومن المرجح رؤية باولينيو في وسط الميدان.


تشكيلة برشلونة المحتملة: تير شتيغن، البا، أومتيتي، بيكيه، سيميدو، بوسكيتس، روبرتو، باولينيو (انييستا)، ميسي، ديمبيلي، سواريز.

تشكيلة اسبانيول المحتملة: دييغو لوبيز، ارون، سيرخيو سانشيز، دافيد لوبيز، نالدو غوميش، ديوب، فويغو، بياتو، خواردو، خيرارد، باتيستاو.


لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا