طريقة التخلص من البقع السوداء في الوجه



الكثير من النساء والفتيات, يظهر لهن بقع سوداء تحت العين, ونحن اليوم نقوم بذكر العلاجات التي تساعد على ازالة تلك البقع.
◘ علاجات لإزالة البقع السوداء
1. اليمون والخيار:طبيقي شرائح الخيار الباردة مع بعض قطرات من الليمون على البقع السوداء. سيساعد هذا العلاج في تفتيح البشرة والتخلص من البقع نهائيا، ولكن بشرط أن تعطي أهمية كافية للعلاج وتطبيقه كل يوم في الصباح والمساء لمدة 20 دقيقة كي تلاحظي الفرق.

2. الخيار والنعناع:امزجي ست أوراق من النعناع الطازج مع بياض بيضة ونصف قطعة من الخيار، مزج المكونات جيدا، ثم ضعيها على وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. هذ القناع رائع في ازالة البقع السوداء.

3. الليمون:الليمون هو واحدة من أفضل العلاجات المنزلية البسيطة للتخلص من البقع السوداء. ببساطة قومي بتطبيق عصير الليمون على البقع الداكنة والمناطق المتضررة.
4. زيت الخروع وفيتامين E:امزجي زيت الخروع مع فيتامين E وضعيه على أماكن الداكنة. تطبيق هذه المزيج يوميا سيساعد على تنعيم البشرة وازالة المناطق السوداء ويتركها خاليه من العيوب.

5. خشب الصندل والغليسرين:أخلطي مسحوق خشب الصندل مع الغليسرين وماء الورد وعصير الليمون، طبّقي الخليط على البقع السوداء واتركيه لمدة نصف ساعه على وجهك حتى يجف تماما، ثم اغسليه بالماء البارد.

6. عصير البصل والثوم:امزجي عصير البصل والثوم وضعيه على البقع السوداء لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه جيدا للتخلص من الرائحة. مزيج عصير البصل والثوم هو وسيلة انتصاف ممتازة لإزالة البقع الداكنة، والتطبيق المنتظم يساعد على تخفيف البقع تدريجيا إلى أن تتلاشى بشكل كامل.
7. اللوز والحليب للتخلص من البقع السوداء:يمكن للبشرة الجافة أن تتسبب في البقع السوداء. لذلك، فمن الضروري ترطيب البشرة لازالة التصبغات واللوز هو الأمثال بسبب احتوائه على الأحماض الدهنية والمواد المغذية التي تساعد في ترطيب وتغذية البشرة وازالة البقع.

لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا