لجين عمران تفجر مفاجأة حول استقالتها من MBC وتكشف عن السر!


أوضحت الإعلامية السعودية لجين عمران حول ما تم تناقله من شائعات عن عزمها الا ستقالة من قناة « MBC»، مشيرة إلى وجود من كان يستغلها ويخطط لأخذ مكانها في برنامجها الشهير - صباح الخير يا عرب .

ونشرت عمران عبر حسابها على موقع انستغرام تدوينة تحت عنوان - استقالتي - وكتبت فيها:  مؤخرا تم تداول خبر إستقالتي من mbc كثيرا، لم أتوقع كل ردود الأفعال هذه!!! من إتصالات وتساؤلات ما زالت مستمرة لليوم ولأني ضد (القيل والقال) في هذا الموضوع وجب التنويه .

وأضافت:  أولا مكانتي عند محطتي الغالية وبيتي الأول والأخير mbc تكبر يوم بعد يوم كمكانتها بداخلي تماما في ظل وجود أهداف مشتركة لا يمكن التنازل عنها وهي البحث دائما عن تقديم الأرقى والأفضل .

وذكرت لجين أنها ستعود جمهورها من خلال برنامج جديد دائما، بقولها:  كما ان الجميع دائما في تطلع إلى تقديم مشاريع و أفكار جديده تليق بمستوى المحطة المعهود و توجهها، وتليق بالمشاهدين الأوفياء و تطلعاتهم … .. فإنتظروا البرنامج الجديد كرما لا أمرا .

وأشارت في قولها : ثانيا خبر الاستقاله كشف لي حقيقتين: حقيقة من كان ومازال يحبني ويتمنى لي الخير صدقا من قلبه، يشجعني و يهتم لمصلحتي و يسعد لنجاحاتي، وحقيقة من كان يدعي و يلعب دور المحب لكنه أسقط قناعه بينما هو مشغول في التخطيط لأخذ مكاني واستغلالي .

وختمت قائلة:  عموما الحياه مليئه بالمفاجآت منها المفرح ومنها المؤلم الذي يؤلمك من البشر فقد خدمك بتعليمك درس في الحياة ..والذي اسعدك ستفتخر بوجوده في حياتك ..كلا الحالتين ستكون مستفيدا فانظر لكل شيئ نظره ايجابيه .




لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا