وصفات طبيعية لتهيئ البشرة قبل وضع الميك اب



 الميك اب يتعب البشرة ويرهقها فهو من مواد قاسية ومضرة لها. ولذلك عليك أن تحضري البشرة لتكون جاهزة وقوية بما يكفي لتستقبل الميك اب بأقل خطورة ممكنة. ولهذا نقدم لك خلطات من مواد طبيعية لتهيئ البشرة بشكل رائع وتمنحها النضارة والتألق الكافيين عند وضع الميك اب عليها. 
الخلطة الأولى:
قومي بخلط ملعقتين من حليب البودرة مع ملعقتين من ماء الورد، ثمّ ضعي الخليط على وجهك ورقبتك مدة ربع ساعة . بعد ذلك أزيلي الخليط بغسله  بالماء البارد و إنتظري مدة نصف ساعة قبل وضع الميك اب على بشرتك.

الخلطة الثانية:
اضيفي ملعقة واحدة من العسل إلى موزة مهروسة واخلطيها جيداً حتى يتكون لديك مزيج سلس. ضعي هذا المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة. بعدها إغسلي وجهك بالماء البارد. انتظري قليلاً قبل وضع الميك اب ثم طبقيه لتشاهدي الفرق.
الخلطة الثالثة: 
قومي بخلط بياض بيضة مع نصف ملعقة من العسل وملعقة واحدة من الجلسرين. ضعي هذه الخلطة على وجهك قبل وضع الميك اب ثم اغسليها بالماء البارد وطبقي الميك اب فوراً على بشرتك وستشاهدين نضارة وتألق لم تلمسيهما من قبل.
يمكنك أيضاً استخدام مكعبات الثلج المصنوعة من ماء الورد وذلك بوضعها على الوجه بواسطة منشفة صغيرة فهي ستساعد على غلق المسام ومنح بشرتك نضارة رائعة.
 

لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا