عالج ألم المعدة بنفسك وبالمنزل بهذه الحلول الطبيعية !


إليك هذه الحلول المنزلية والطبيعية لعلاج ألم معدتك بنفسك : 


  1.  قومي بتجفيف قشر رمانة كبيرة ومن ثم اطحنيه بمحضرة الطعام، حتى يتحول لما يشبه البودرة ثم قومي بمزج ملعقة كبيرة منه مع الماء البارد واشربيه طوال فترة الصباح، قبل أن تبدأي بتناول شيء من الطعام.
  2.  قومي بمزج نصف كوب من البطاطا المسلوقة مع نصف كوب من اللبن الزبادي،ينبغي أن يكونو باردين تماماً، واكتفي بهذا التناول طوال اليوم، وستجدين أنكِ مع حلول ساعات المساء قد بدأتِ تشعرين بتحسن كبير.
  3.  قومي بمزج ربع كوب من حب اليانسون وربع كوب من حب الشومر وربع كوب ثالث من حب الشومر، ثم اغلي هذا كله في الماء، وانتظري ما لا يقل عن ساعة قبل صبّه في أكواب بعد تصفيته من الحب .
  4.  قومي بمزج ربع كوب من ورق النعناع الطازج مع ملعقتين كبيرتين من حب اليانسون ثم انتظري بعد غليهما سوياً ما لا يقل عن نصف ساعة قبل الشرب. 
  5. تجنبي الحبوب التي ترفع من درجة حرارة الجسم مثل الزنجبيل والقرفة، واستعيضي عنها بالحبوب التي تعمل عمل المهدئ مثل اليانسون والشومر والأغذية التي تؤدي الوظيفة ذاتها مثل اللبن الزبادي. توقفي عن تناول الطعام المقلي أو المبهّر، ولا تكثري من الأصناف في طعامكِ، بل اقتصري على نوعيّ غذاء فقط، خاصة في فترات الألم.

لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا