جديد : السيلفي يسرع ظهور التجاعيد ؟ تعرف لماذا ؟


ان كنتِ تخصّص وقتاً لا يستهان به لإلتقاط صور السيلفي، نحمل خبراً سيئاً لكِ! إذ تبيّن أنّ هذه العادة تتسبّب بظهور التجاعيد لديكِ بشكل أبكر وأسرع !

 والسبب وراء ذلك؟ تبين من خلال تجارب حديثة أنّ تعريض الوجه بشكل دوري للإشعاعات الكهرومغناطيسية والضوء الناجم عن الهواتف الذكية يتسبّب بضرر في البشرة، ويسرّع عملية شيخوختها حتى أنّ بعض أطباء الجلد يزعمون القدرة على معرفة أي يد تستعمل خلال الإمساك بالجوال، من خلال النظر بكل بساطة عن كثب على بشرة الوجه، وإكتشاف الناحية الأكثر تضرراً.


وخلال مؤتمر ومعرض في لندن، أفصح بعض الخبراء بأنّ الضوء الأزرق المنبعث من شاشات الهاتف الذكي هو الذي يعزّز ظهور التجاعيد وعلى رغم أنّ لا إثبات قاطعاً لهذه النظرية حتى الآن، إلاّ أن أطباء الجلد يصرّون على أنّ هذه الإشعاعات والموجات المغناطسية التي تنتجها الأدوات الإلكترونية الحديثة تحدث ضرراً ملحوظاً في البشرة على المدى البعيد.


وإن كنتِ تظن أنّ الكريم الواقي من الشمس المناسب لبشرتكِ قد يفي بالغرض، فأنتِ مخطئ، إذ إنّ طول الموجات المضرّة مختلف تماماً عن طول تلك الخاصة بأشعة الشمس. لذلك، ولحماية نفسك حاول إبعاده قدر الإمكان عن وجهك. 

لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا