بالفيديو: العثور على هرم عملاق من صنع مخلوقات فضائية في عمق المحيط


حيث اكتشف باحث في الأرجنتين، من خلال خدمة "غوغل إيرث"، هرمًا متقن الهيئة، لا يبدو من صنع البشر، راقدا في قاع المحيط الهادئ.
الباحث يدعى مارسيلو أغازوستا، وهو اكتشف هيكلًا ضخمًا يبلغ جانب إحدى قواعده 8.5 ميل، ويقول البعض إن هذا الهيكل قد يكون "قاعدة ضخمة لمخلوقات فضائية" تزور الأرض من حين لآخر.

ويقول ايضا، إنه وجد شعاع ضوء وسط الظلام في المحيط الهادئ بجوار المكسيك، ما أدى به إلى اكتشاف هذا الكيان الهائل الموجود على الإحداثيات 12 ° 8'1.49 'N 119 ° 35'26.39 "W.

حيث إن الهرم مجاور لأهرامات المايا والأزتيك القديمة في المكسيك، إلا أن تلك الأهرامات هي من صنع البشر، بينما هذا الهيكل الذي يقبع تحت الماء لا تستطيع إنجازه سوى "مخلوقات فضائية".

يُذكر أن هرم الجيزة الأكبر في مصر هو المعجزة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع القديمة، ولا ترجع عظمته إلى ضخامة بنائه فقط، بل أيضًا إلى تخطيطه الداخلي المحكم المثير للإعجاب والدهشة.

وقد بُنيَت حوله جبّانة فيها أهرامات صغيرة لزوجات وأم الفرعون "خوفو"، إضافةً إلى مقابر على شكل مصاطب لأفراد العائلة الملكية وكبار الموظفين.

الإرتفاع الأصلي للهرم الأكبر 146 متر وهو حاليًا أصبح 137 متر تقريبا، و طول ضلع قاعدته 230 مترا. أما عن أوزان قطع الحجارة المبني منها، فتتراوح ما بين طن و8 أطنان أو أكثر.
  



لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا