بالفيديو تسريب يظهر هاتف جالكسي نوت 7 المنتظر


رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف ولكن جميع تلك التسريبات كانت عبارة عن صور واقعية أو صور رسمية لهذا الهاتف المنتظر، ولكن يبدو أننا حصلنا اليوم على أول مقطع فيديو مسرب للهاتف Galaxy Note 7.

هذا الفيديو المسرب الجديد يتماشى تماما مع تلك التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، وعلاوة على ذلك، فهذا الفيديو المسرب الجديد يؤكد لنا قدوم الهاتف Galaxy Note 7 مع واجهة مستخدم مماثلة لواجهة المستخدم المتاحة في هواتف Galaxy S7 الحالية.


وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy Note 7 مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8893 حسب المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh. وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يضم الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مستشعر بصمات الأصابع وقارئ قزحية العين كما أنه من المفترض أن يكون مقاوما للماء وأن يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1مارشميلو .

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا