تعرف على فوائد بياض البيض للبشرة معلومات مهمة


فوائد بياض البيض للبشرة
•    يعتبر البيض مكونا ممتازا للعناية بالبشرة. في الواقع، هناك الكثير من أقنعة الوجه تحتوي على بياض البيض كمكون أساسي لها.
•    ويمكن أن يساعد أيضا في تصغر المسام الخاصة بك وبالتالي تساعدك على منع حب الشباب والبثور على وجهك.
•    أيضا له تأثير التطهير العميق، وبالتالي تحسين كل من نسيج الجلد والمظهر فإنه يشد الجلد، مما يجعلها تبدو أصغر سنا لفترة أطول من الزمن.

بياض البيض لعلاج ندبات حب الشباب :
بياض البيض يستخدم أفضل لتحسين نسيج الجلد. يحتوي على البروتينات التي تكون قادرة على استيعاب الزيوت والدهون المفرطة على الجلد. الدهون التي تنتجها الغدد الدهنية في الجلد يمكن أن تسد المسام الخاصة بك ويسبب حب الشباب أو العدوى.

بياض البيض لعلاج التجاعيد :
وقد أظهرت الأبحاث أن قناع الوجه المصنوعة من بياض البيض يمكن أن يساعد على التقليل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وخصوصا حول منطقة العين الحساسة. هناك 69 نوع من البروتينات المختلفة في بياض البيض، وهذا مفيد لإصلاح بشرتك. .

 قناع لحب الشباب  من بياض البيض :
هذا القناع يتكون من 3 مكونات رئيسية التي يمكن أن توجد في كل مطبخ. انها بسيطة للغاية ، بالاضافة الى انها غير مكلفة ، ببساطة لن تستطيع أن تفوت على نفسك العديد من الفوائد !

المكونات:
1 بياض البيض
1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج
½ ملعقة صغيرة من العسل

الطريقة :
في وعاء  نظيف يخفق بياض البيض مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون حتى يصبح الخليط رقيق ثم إضافة نصف ملعقة صغيرة من العسل ويقلب جيدا.
ثم تغسل وجهك بالماء الدافئ لفتح المسام الخاصة بك وباستخدام الأيدي النظيفة أو القطن ، ويوضع الخليط على وجهك، وتجنب المناطق الحساسة حول الفم والعينين.
الاسترخاء و انتظر الخليط حتى يجاف على وجهك. يمكنك الاستلقاء والتنفس بعمق ، والتفكير بأفكار سعيدة و إيجابية .
إبقاء القناع على وجهك لمدة 10-15 دقيقة. عندما يجف الخليط تماما على وجهك، يفرك بلطف ثم يشطف باستخدام الماء الدافئ، ومعالجة جميع المناطق في وجهك عن طريق حركة دائرية.



لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا