وداعا لآلام الرأس والصداع النصفي وللابد طريقة مبتكرة مع بي يورز


الكثير من الأشخاص يسعون جاهدين من أجل التخلص من آلام الرأس ، وقد يصل الشخص لمرحلة لم يعد يستجيب جسده للأدوية الخاصة بالتخلص من آلام الرأس أو الصداع النصفي، ولكن يوجد طريقة حديثة من أجل التخلص من هذا الألم الى الأبد.


التخلص من آلام الرأس والصداع النصفي
عانت سيدة بريطانية مدة طويلة من الصداع المزمن والذي لم تنفع معها كافة العلاجات التي كانت تأخذها ، لهذا لجأت الى طريقة مختلفة من أجل التخلص من هذه المعاناة وهي إحداث ثقب صغير في غضاريف الأذن الداخلية باستخدام إبرة معدنية.

استخدام إبرة المعدنية من أجل إحداث ثقب صغير بسرعة أجزاء من الثانية بحيث لا يشعر الشخص بأي ألم في حينها، وتكون الإبرة على شكل دائرة أو قلب، حيث سيساعد على تدفق الدم بشكل طبيعي وبالتالي التخفيف بشكل كبير من حدة الآلام المصاحبة لآلام الرأس والصداع النصفي.

وبعد أن تخلصت هذه السيدة البريطانية من آلامها تم نشر قصتها على المجلة الطبية البريطانية وعمدت الى ثقب أذنها بآلة تشبه المحدد وكلفتها كل هذه العملية 20 جنيه ، وتقول أنها منذ وضعتها بدأت تتخلص من الصداع بشكل نهائي.

ومن الجدير بالذكر أن المثقب يتم وضعه لمدة وليس له أية أعراض جانبية وحتى لا يتم الإحساس بالوخز، ويصبح الشخص أكثر حيوية ونشاطاً.

 نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال على إعجابكم ولا تنسوا مشاركته مع الجميع.

لا تبخلو علينا بالاعجاب والمشاركة وشكرا